Tuesday, October 30, 2012

مكافحة القرآن عن السابقين مسلم (arabic)

إذا شخص واحد لديه الوهم، ويسمى الجنون
 إذا كثير من الناس الوهم، ويسمى الدين
ريتشارد دوكينز-

أعظم الخوف من مسلم، هو المعرفة، وهذا ما أواجه الآن. دعونا نرى الجميع، أن هناك شيء اسمه مسلم تمرد! فليعلموا أن هناك أشخاصا، على الرغم من أنها قد يخشى الموت من الآخرين بسبب التجديف له، لا يزال ما يقوم به.

إشعال هذه الثورة. ويبدأ دائما مع شرارة.السبيل الوحيد، هو لمهاجمة صميم الإسلام، والقرآن. 

القرآن الكريم، على الرغم من أنه يحتوي على آيات سلمية ومتناغمة، ويحتوي على العديد من الآيات التي تتم حتى مجرد لغرس الخوف وتشجع على العنف، وإيهام المؤمنين به في لهجتها الجميلة.في النهاية، فمن المؤكد كتاب الشعر الذي يعرض على كمية عالية من الصور والخيال، ولكن معناها الأساسي، يمكن أن يكون أكثر الظلام، والتسمم، مضللة، وهمي مما كنا نتوقع. سوف أحاول أن أعطي تفسيرات الشعرية ذات معنى لكل آية، إذا لزم الأمر، بين قوسين.


سيتم وضع علامة على أياس السلمي، أو الآيات، مع * 
سيتم وضع علامة على السلبية، مع - منها محايدة، سيتم وضع علامة مع / في الغالب، يتم استخدام السلمي فقط أياس لإخفاء الشر الخفية من تلك السلبية. انها عبقرية


(1)الفاتحة
1.بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

2-الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ
(يحكي المؤمنين أن هناك دكتاتور ودعا الله فوقهم، الذي هو من 'الرب'. هذا بإعلام أن هذا الكتاب، هذه الآيات، أو ما جاء من عند الله، سيكون أكثر من تعليمة أو الطلب، بدلا من اقتراح في الحياة)

3*الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
(هذا فقط لتشتيت انتباه القارئ من الآية السابقة، وهو ما يعني أن هناك الرب الذي يجب أن تخدم وتلتفت. انها قناع لدكتاتورية الرحمن الرحيم الشر.)

4-مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ
(يبلغ المؤمنين بأن تكون هناك يوم آخر عندما يتم الحكم عليهم، وأنهم ينبغي أن يراقب بعناية على العمل مع كل من عقلية الخوف من الخطيئة، وبالتالي الوقوع في الخطأ لا أن نتعلم منها. وفي المقابل، مما تسبب في عدم وجود التقدم. كما أنه يبقي اعتبارها تابعا للالمتوقعة في المستقبل، وليس في المرة الوحيدة التي يمكن أن تؤثر في الواقع، والتي هي في الوقت الحاضر.)

 إِيَّاكَ نَعْبُدُ وَإِيَّاكَ نَسْتَعِين-5
(يضع بشكل غير مباشر الكلمات في أفواه أتباع، نقول لهم أنه ينبغي فقط كلام الله، والتي هي كلمات هذا القرآن، واستمع ل، ولا شيء غير ذلك. التحكم في العقل هذا، عن طريق تقييد كمية المعرفة يمكن للمرء أن يحصل وهذا هو السبب في كثير من المسلمين حتى تحرق كل ما يتعارض مع القرآن، كما هو التعليمات البرمجية الخاصة بهم.)
6-اهْدِنَا الصِّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ
(قد يبدو مثل هذا هو الآية جيدة وممتعة، لكنها أبعد ما تكون عن ذلك. هناك شر عظيم في هذا المجال. صراط مستقيم. فكروا. ليس هناك سوى طريقة واحدة. أي وسيلة أخرى، وهذا هو الطريقومن المفترض طريق الإسلام، الذي هو وسيلة واحدة. عند واحد يتبع الصراط المستقيم، وهذا يعني فقط أنه العقل واحد، ومرنة وليس في طرق التفكير من الأفكار والمشاركة. هذا هو أكثر المدمرة التي على ما يبدو. أن تكون الحياة على أساس عدم اليقين ومفاجأة، ولكن هذا الطريق المستقيم، يعني اتباع فقط، ولا شيء غير ذلك. انها غسيل المخ، والسيطرة على العقل)



صِرَاطَ الَّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِمْ وَلا الضَّالِّينَ7-
(وهذا هو تذكير المسلمين بأن هذا المسار، هو فقط لأولئك الذين أنعم الله، وهذا يعني أن أولئك الذين أنعم الله تتبع بشكل أعمى هذا الدين، وهي على 'الصراط المستقيم'. وأولئك الذين ليسوا على صراط مستقيم ، أو غير ذلك من أشكال تسعى المزج أو الحقائق، وتلقي غضب من الله، وتبحث عن أجوبة لأخرى، أو تتطلع إلى توسيع إمكانيات نفسه إلى الآخر لا حصر له، وقال انه قد ضل) 

(2)بقرة

(زوجان من الحروف العربية، وربما كتب أسفل فقط لإظهار أن هناك بعض الأشياء التي فقط الله يعلم، وأنها لا يمكن أبدا معرفة ما تعنيه هذه الكلمات.1


ذَلِكَ الْكِتَابُ لا رَيْبَ فِيهِ هُدًى لِلْمُتَّقِينَ2-
(هذه الآية يخبر المؤمنين بأن ليست هناك اي شك في ذلك، وهذا يعني أنه سيكون من العبث، أو في الواقع يعاقب عليها القانون، لاستجواب أي من ذلك، ويقول لهم أنه هو كتاب الكمال، مع عدم وجود عيوب على الإطلاق، مما يجعل المؤمنين توافق باستمرار مع أي شيء تقول عليهم، وهذا سيكون جيد الآية أول من البداية، لأنه عندما بدأ الكتابة قبل محمد، عرف أن الناس قد تبدأ شك، فراح على أن تبدأ مع هذه الآية، حتى يتمكن الناس من لا تفكر مرتين، كما أنه يذكر، بل هو دليل لأولئك الذين ندرك الله. وبعبارة أخرى، من أولئك الذين يقظة من الآثار السلبية للفلسفة العقل تثبيط الخطيئة، وهذا يعني المؤمنين لا يمكن أبدا أن تتصرف بحرية، ولكن انظر دائما إذا ما يقومون به هو مسموح به في القرآن الكريم، أو من الله. انها المربي من الجنود، الذين لديهم إيمان معظم شركة وأعمى من أي وقت مضى ليكون موجودا، وانهم مقتنعون، أنه لا يمكن أبدا أن يكون مجالا للشك في القرآن الكريم. ما الذي يجعل الأمر سوءا، هو أنه الشعرية، وهذا يعني وشيوخ مسلم أن يختار أيا كان التفسير يريدون، طالما أنه يعزز عقيدة الأمة في الإسلام، وبالتالي اكتساب المزيد من القوة، على الناس.)2-


الَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِالْغَيْبِ وَيُقِيمُونَ الصَّلاةَ وَمِمَّا رَزَقْنَاهُمْ يُنْفِقُونَ3-

(ويرد على الفور أن هذا آية سلبية للغاية. بل هو في الواقع، تضر المنطق، ويقول "يؤمنون بالغيب". وهذا يشير بشكل عفوي إلى أن يقال المؤمنين أن يكون هناك اعتقاد غير منطقي ويعتمد بصورة عمياء في الله. منذ الله لا في الواقع موجودة في حواسنا، وهذا يعني أننا نعيش دائما خارج حواسنا، لأن ذلك هو المكان الذي هو الله.الحقيقة الأكثر الملتوية حول هذا الموضوع، هو أنها دفن شك عميق في أنفسهم. انها لالدماغ العقلاني ونقول لهم، كيف كنت تعتقد في ما لا يمكن إدراكه. ولكن المسلمين قمع عقلانيتها، وذلك بسبب الخوف لم يسبق لها مثيل الآيات المثيرة للقرآن الكريم، واتبع ما هو مكتوب.ثم، والبقاء ثابتة في الصلاة، وهذا هو مجرد قول المؤمنين لأداء صلواتهم باستمرار بأي ثمن. فمن طقوس بالتوجه الذي أقنعة أنها النفس في جمال واجب ديني. إذا لم يكن لأداء الصلاة، ومعاقبتهم بشدة، والآيات في وقت لاحق أن أذكر. أيضا، فإنه يقول: أنفقوا من ما قدمنا لك. هذا هو مجرد قول الناس، وهذا ما كنت تملك، لم تأت من عملك، أو ما كنت قد كافحت واقعية ل، ولكن من الله. لذلك لا يمكن ان تعطي لنفسك 
الائتمان عن أي شيء، وبالتالي يتم أخذ هويتك.)

وَالَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِمَا أُنْزِلَ إِلَيْكَ وَمَا أُنْزِلَ مِنْ قَبْلِكَ وَبِالآخِرَةِ هُمْ يُوقِنُونَ4-


(وتقول أن هذا الكتاب هو دليل لأولئك الذين يعتقدون في الخرافات من الوحي، أو القرآن، أنزل لهم، والذين من قبلهم. هذه الآية هو قول المؤمنين أنه ليست سوى دليل الخاص بك إذا كنت أعتقد اعتقادا راسخا في الوحي، باعتباره بكاملها. وهذا يعني أن المسلمين يعتقدون أن في كل حرف واحد من القرآن الكريم، من أجل الاسترشاد بها. ولا يمكن أدى إلى "الصراط المستقيم" والسماح لتكون "موجهة" إذا على الإطلاق أنهم لا يعتقدون في مجموعة مكونة من "الكشف" من قبلهم، وهذا يؤدي إلى نهج ضيق جدا على الأخلاق والمنظور، كما هي دائما، وإلى أجل غير مسمى، على سبيل المثال نطاق كلمات القرآن، ويذكر أيضا في الآخرة، لتذكيرهم من المخاوف لديهم من أخطاء ارتكاب الخطايا، أو القرارات، وبذلك أصبحت 
الروبوتات الثابتة وآلات لهذه الأجندة الشمولية.) 

أُولَئِكَ عَلَى هُدًى مِنْ رَبِّهِمْ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ5-
(وهذا هو مجرد قول المؤمنين بأن ما دمت لا تزال خادما مطيعا، لا يسأل أي سؤال، يؤمنون بالغيب، يكون الإيمان الذي لا يتزعزع في أن يكون خارج التصور، ثم يتم مكافأة لكم، وهذا هو الجنون الدين، في الإدانة التي يشيد عمياء، والأفكار غسلها الأبيض.)


إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا سَوَاءٌ عَلَيْهِمْ ءَأَنْذَرْتَهُمْ أَمْ لَمْ تُنْذِرْهُمْ لا يُؤْمِنُونَ6-

(وكان هذا من عبقرية محمد الآية في هذا ويقول القارئ أن أولئك الذين ينكرون ما هو من المفترض أن الحقيقة، أو الدين في نهاية المطاف، فإنه لا تحدث فرقا ما إذا كنت تحذيرهم أم لا، ويتم فقدان بالفعل. هو ما انه يحاول خداعك. انه محاولة لجعل كنت تعتقد أن أولئك الذين يذهبون على البحث عن مصادر أخرى للمعرفة هي مريضة، وانها لن يهم ما إذا كنت تقديم المشورة لهم في الإسلام أم لا، والسبب هذا صحيح، هو أن مرة واحدة يترك الناس الإسلام، والسبب أنها لن ترغب في العودة، لأن لديهم تتحقق بالكامل وأيقظ لطبيعة الإسلام الحقيقية، والتي هي واحدة مظلمة جدا، وهذا هو السبب في أنها لا ترغب في العودة!)

خَتَمَ اللَّهُ عَلَى قُلُوبِهِمْ وَعَلَى سَمْعِهِمْ وَعَلَى أَبْصَارِهِمْ غِشَاوَةٌ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ7-

(آخر نفوذ لا يصدق الموهوبين من ركلة جزاء محمد ل. انه يجعل المؤمنين أعتقد أن هؤلاء الذين أيقظ لحقيقة الإسلام، ونرى وجهها الحقيقي، وختم على قلوبهم وآذانهم، وأعمى عيونهم. وساوى يجري استيقظ وعلم أن الحقيقة بأنه أعمى، وهذا هو الطريق الملتوية تماما للتعامل مع المؤمنين بك. جعل منهم أنها تعتقد أن أعمى، عندما تكون في واقع الأمر أيقظ، وعلى رأس جعلها تعتبر ان أعمى لها، وحذروا من والعقاب الابدي، الذي يضاعف من معاناة مجرد أن تكون قادرة على 
التحرر من هذا الدين تكبيل العقل.)

وَمِنَ النَّاسِ مَن يَقُولُ آمَنَّا بِاللَّهِ وَبِالْيَوْمِ الْآخِرِ وَمَا هُم بِمُؤْمِنِينَ8-

(السبب في أن الناس يقولون ذلك تماما: "نحن نؤمن بالله واليوم الآخر" دون أن يقول فعلا من قلوبهم، لأنهم خائفون جدا كنت ملعون! إذا قال أي شيء، أو يحاول الطعن في القرآن بأي شكل من الأشكال، وسوف بالتأكيد ان يعدم. أعدكم قرائي، محمد، هو حقا ديكتاتور كبير، وهذا هو قادرة على السيطرة على الناس، بعد فترة طويلة أنه ميت.)

يُخَادِعُونَ اللَّهَ وَالَّذِينَ آمَنُوا وَمَا يَخْدَعُونَ إِلَّا أَنفُسَهُمْ وَمَا يَشْعُرُونَ9-

(نجاح باهر، وأنا معجب حقا أنا. ليس فقط لا ندعو محمد أولئك الذين يحاولون توسيع لأشكال أخرى من المعرفة المكفوفين ومصيرها، كما انه يجعل لهم أنفسهم شك! البقرة المقدسة! انها مثل الناس الذين يحاولون التفكير لم يكن لديك ما يكفي من الشكوك بالفعل! وقال انه من المستحيل! "إنهم يخدعون إلا أنفسهم". في النهاية، أولئك الذين يسعون لمعرفة الحقيقة، التي عادة ما تكون سرا، دون أن يعلم أحد، وأنهم خائفون، وأنها سوف تسمح في نهاية المطاف تذهب، والبدء في التفكير أن كان مزحة عليها.)

فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ فَزَادَهُمُ اللَّهُ مَرَضًا ۖ وَلَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ بِمَا كَانُوا يَكْذِبُونَ10-

(وهو إقناع المؤمنين أنه عندما يجري تلتئم قلوبكم من السم وضعت هذه الأفكار في رأسك، وأنك مريضة. أنت لست مريضة! كنت ببساطة إسقاط والقذف بعيدا القمامة كنت قد وضعت في عقلك، وبالطبع أن يحدث لتسبب لك الألم. لكنه يجعلك تعتقد أن هذا الألم من يتم تعيين مجانا هو مرض والمرض. ما نكح فعلت محمد؟ ثم يذكر أنه سيتم معاقبتهم، كما تم الكذب. لا! هم 'يفترض' سوف يعاقب، لأنهم أرادوا كسر سخيف مجانا!)

وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لَا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِ قَالُوا إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ11-

(محمد مرة أخرى هنا هو التواء الكلمات. انه يجعل القارئ يفكر أن الآخرين إفساد الأرض، لأنهم لا يلتزم الإسلام، وهو الدين الذي بالتأكيد يعزز هناك سلام من أي نوع، كما آياته تصوير بالتأكيد. معظم الآيات هي التحذيرات من العقاب، وهذا هو حقا كارثة. وعندما يقول آخرون، "نحن دعاة سلام"، إلا أنها في الحقيقة يعني، كل ذلك لأنهم يحاولون على الارجح الى نشر المعرفة الفلسفية الحقيقية في جميع أنحاء عبر البلدان، وهذا للمسلمين، يعتبر تهديدا. لأنها ليست التمسك دينها الذي يعيق العقل على التفكير جدا، فهي تعتبر من المفسدين.) 

أَلَا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَٰكِن لَّا يَشْعُرُونَ12-
(هذا هو آخر محاولة لتغيير الأفكار جدا من المؤمنين إلى الاعتقاد بأن أي واحد يعتبر من يسعى للذهاب ضد الإسلام في أي حال، والمدمرة، والشر. ونجاح باهر، وآخر عبقري. انه قائلا ان المفسدين لا يدركون ذلك بأنفسهم. هذا يجعل أولئك الذين يرغبون في الكشف عن الحقيقة أشك في أنفسهم، معتقدين أنهم لا يدركون أنهم حمقى. أنا لم أر قط شيء الشر والقرآن. فهو مثالي أقول لكم؟ نعم، هو، في غسيل المخ لك.)

وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ آمِنُوا كَمَا آمَنَ النَّاسُ قَالُوا أَنُؤْمِنُ كَمَا آمَنَ السُّفَهَاءُ ۗ أَلَا إِنَّهُمْ هُمُ السُّفَهَاءُ وَلَٰكِن لَّا يَعْلَمُونَ13-

(التواء مرة أخرى الكلمات، والأفكار. هؤلاء الناس الذين قالوا إن نحن نعتقد عمياء كما يعتقد هؤلاء الحمقى، يعني حقا ما قالوا. نظروا إلى المسلمين، ورأيت الناس غير قادرين على التحليل النقدي، ويتم غسلها بيضاء مع قناعة غير عقلانية. هذا هو السبب في أنهم قالوا ترى سوى الحمقى. حتى الآن، هذا هو المكان الذي محمد مرة أخرى، يجعل المؤمنين تعتقد أن تلك النكتة هي على أشخاص آخرين. انه يجعل الناس يعتقدون أنه من الذين هم يا حمقى، بينما في الواقع، انهم هم الذين يتمتعون بحرية. لذلك يبدأ الناس للسخرية أولئك الذين ليسوا مسلمين، وجعل لهم منبوذين، مما يقوض صوتهم للغاية، وحرق كلماتهم إلى أي شيء)

وَإِذَا لَقُوا الَّذِينَ آمَنُوا قَالُوا آمَنَّا وَإِذَا خَلَوْا إِلَىٰ شَيَاطِينِهِمْ قَالُوا إِنَّا مَعَكُمْ إِنَّمَا نَحْنُ مُسْتَهْزِئُونَ14-

(السبب كما يقولون، 'أعتقد' أمام المسلمين، هو أننا خائفين أن أقول أي شيء، والسبب يذهبون إلى الآخرين، والبدء يسخر لك، هو أنها حقا كيف يعبرون عن جرفت المسلمين حقا و. محمد يرى انها تسخر فقط لأنه يذهب ضده. كانوا في الواقع، واصفا مدى رأوا المسلمين، لأن الناس الذين فقدوا عقولهم لعقيدة غير معقول. كانوا يسخرون أنها لم تكن، في الواقع تخشى على سلامة العقل ومسلم. ولكن منذ محمد لا يريد أن يعترف بأنه كان مجنونا، دعا لهم "مستهزئا".)

اللَّهُ يَسْتَهْزِئُ بِهِمْ وَيَمُدُّهُمْ فِي طُغْيَانِهِمْ يَعْمَهُونَ15-

(هذا هو مجرد وسيلة لإخبار المؤمنين أن الله سوف يسخر معاقبة أي شخص، أو بعبارة أخرى، يجرؤ تتعارض مع الإسلام. كما انه الزميلة أولئك الذين يسخرون، مصابون بالعمى في طغيانهم. هذا هو وسيلة خطيرة للغاية لعلاج العقل. انه شيء واحد الزميلة مع الآخر، ويجعلها واحدة. أولئك الذين يسخرون، مصابون بالعمى. أن يصبح حقيقة في الاعتبار مسلم.)

أُولَٰئِكَ الَّذِينَ اشْتَرَوُا الضَّلَالَةَ بِالْهُدَىٰ فَمَا رَبِحَت تِّجَارَتُهُمْ وَمَا كَانُوا مُهْتَدِينَ16-

(هذا هو مجرد قول المؤمنين بأن مترابطة بعمق الإرشاد والإسلام. هذا هو محمد لاستخدام آخر الخدع العقل رابطة تقنية. ويطلق عليها أولئك الذين مضللة، أو هي في الواقع طلب العلم خارج نطاق الإسلام، وعديمة الفائدة. هم أولئك الذين يلقي بعيدا في الظل، حيث لا يمكن لأحد أن تسمع لهم. ويرتبط أيضا فكرة قائلا الإرشاد مع 'الصراط المستقيم' المذكورة سابقا، وذلك لأذكر أن التوجيه يأتي فقط عندما الاتباع الدقيق للكلمات القرآن. حتى الآن، كانت مرتبطة الإرشاد، صراط مستقيم، والإيمان الأعمى،








No comments:

Post a Comment